الشأن الرياضي

ملعب ميسان الاولمبي يعاني من تراكم مياه الامطار

يعاني ملعب ميسان الاولمبي في مدينة العمارة من تجمع لمياه الامطار التي تساقطت على مناطق المحافظة يوم الاربعاء الماضي في مرافيء الملعب المختلفة دون تصريف مما يعرضه الى اضرارا بالغة في احد ملاعب الدوري الكروي الممتاز.

شهود عيان تحفظوا عن ذكر اسمائهم بينوا في حديث خاص “يعاني ملعب ميسان الاولمبي ومنذ ثلاثة ايام من انقطاع التيار الكهربائي مما ادى الى عدم تصريف مياه الامطار بالاضافة الى مياه سقي ارضية الملعب وهذا بدوره ادى الى تكدس المياه في ارجاءه وامتلاء نفق الملعب مما يسبب ضررا كبيرا على الملعب وارضيته”.

من جانب متصل اثنى مختصون على الجهود التي يبذلها كادر الملعب مبدين اسنغرابهم في الوقت نفسه عن كادر متكون من ثلاث موظفين فقط.

واضاف المتحدثون “الجهود التي يبذلها كادر الملعب المتكون من ثلاثة اشخاص فقط يمثلون مدير الملعب  واثنين من العاملين كبيرة جدا وعملهم ومجهودهم على الرغم من قلتهم وهم يقومون بأعمال زراعة البذور الشتوية”.

ويذكر ان ملعب ميسان الاولمبي هو الملعب الكروي الوحيد في المحافظة تم افتتاحه في مطلع ثمانينيات القرن الماضي واحتضن العديد من مباريات الدوري سابقا وحاليا ويمثل في المواسم الكروية الاخيرة ملعبا لنادي نفط ميسان.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى