الشأن الرياضي

عدي اسماعيل يعلن عن جاهزية فريقه لملاقاة الطلبة

IMG 20221021 WA0036

ميسان / مهدي الساعدي 

تصوير / علي منجل 

اعرب مدرب فريق نادي نفط ميسان الكابتن عدي اسماعيل اليوم الجمعة عن جاهزية فريقه لملاقاة نادي الطلبة خلال الجولة الرابعة المقبلة من منافسات الدوري الكروي الممتاز. 

وبين اسماعيل “فريقنا جاهز وبهمة واستعداد كبيرين لملاقاة نادي الطلبة خصوصا وانه فريق جماهيري ينافس على صدارة الدوري ويمر بظروف جيدة ولديه ثلاث انتصارات من ثلاث جولات”. 

موضحا صعوبة اللقاءات الست الاولى واهيمتها في انطلاقة الفريق ومدى دقة التعامل معها من خلال قوله “قرعة الدوري الممتاز اوقعتنا في الجولات الستة الأولى امام مبارايات صعبة جدا ولكن ثقتنا بأنفسنا وبلاعبينا وإدارتنا التي وفرت كل مستلزمات نجاح الفريق ذللت تلك الصعوبة”.

مضيفا “ففي مباراتنا الأولى قدمنا أداءا جيدا امام فريقا محترما وحقق لاعبينا فوزا مهما على فريق النفط واعقبها كسب نقطة من مباراة نفط الوسط في ملعب الخصم ويوم امس كسبنا ثلاث نقاط من مباراة اربيل”. 

النقاط السبع التي حصدها فريق نادي نفط ميسان بعد ثلاث جولات من الدوري الممتاز وضعت كتيبة الفرسان في موقع متميز وعززت الثقة في نفوس لاعبيه وكادره التدريبي ومن وراءه جمهورا عتيدا لن تهدأ اصواته لمطالبة كتيبته بالتميز في مضامير المنافسات. 

واشار اسماعيل خلال تصريحه “عازمون على تكملة المسيرة فالدوري طويل جدا  ولازلنا في بداية المشوار ونعد جمهورنا بتقديم أفضل المستويات خصوصا في المراحل القادمة‏ من خلال تعزيز المستوى الفني الذي بدأنا فيه جولاتنا الثلاثة الأولى”.

© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

وكالة أنباء الخطى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى