حول العالم

نقار خشب يخزّن أكثر من 300 كيلو من ثمار البلوط في جدار غرفة نوم بكاليفورنيا

تلقى فني مكافحة الطفيليات في كاليفورنيا مؤخرا نداء من أحد الأشخاص بوجود يرقات تخرج من جدار منزله فلبى النداء ليتفاجئ الفني بأغرب اكتشاف عاشه طيلة20 سنة من حياته المهنية.

اكتشف نيك كاسترو، الفني المتخصص في مكافحة الطفيليات، اكتشافا غريبا في منزل بكاليفورنيا. وجاء في صحيفة عشرون دقيقة الفرنسية أن مالك المنزل اتصل به طلبا للمساعدة لأن الديدان كانت تخرج من جدار في غرفة النوم في الطابق الثاني. اعتقد الفني أنه يتعين عليه إزالة حيوان نافق.

ولكن عندما أحدث ثقبا في الحائط، تدفق سيل من ثمرة البلوط. شارك الرجل، الذي يترأس شركة صغيرة، صور هذه المجموعة الرائعة من الفاكهة على شبكات التواصل الاجتماعية.

 300 كيلوغرام من ثمار البلوط

وقال نيك كاسترو “لقد صدمت وأتساءل متى سينتهي”. كان عليه أن يصنع ثلاثة ثقوب أخرى لجمع كل الثمار. وأخيرا لقد أزال أكثر من 300 كيلوغرام منه، وضعها في 8 أكياس قمامة كبيرة.

وقال خبير إنه تم إخفاء البلوط وقضمه لمدة سنتين إلى خمس سنوات بواسطة طيور من عائلة نقار الخشب. إذ أنه كان يقوم بتجميع الطعام بشكل إلزامي وحفر مئات الثقوب في أسفل المدخنة، التي انزلقت بدورها إلى تجويف الجدار.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى