الشأن العراقي

مجلس محافظة ميسان يرعى قرآنيي المحافظة

ميسان / مهدي الساعدي
اعلن رئيس مجلس محافظة ميسان الدكتور مصطفى دعير عبد الحسن رعايته لأتحاد القرآنيين في المحافظة من خلال تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه عملهم القرآني.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من الاتحاد الى رئاسة المجلس ضم رئيس الهيئة الادارية للاتحاد محمد شاوي الاميري ومجموعة من اعضاء هيئته من رؤساء روابط ومؤسسات الاتحاد في المحافظة.

واوضح المكتب الاعلامي لرئيس مجلس المحافظة “قدم الوفد الزائر شرحاً تفصيليا عن عمل الاتحاد منذ شروعه بالعمل القرآني عام 2004 وعمله من خلال 17 مؤسسة ورابطة قرآنية في جميع أقضية ونواحي المحافظة بأعتباره أحد الفروع المعتمدة رسمياً في العراق وحصول قراءه وحفاظه على العديد من الجوائز العالمية والوطنية”

واضاف “من جانبه رحب رئيس مجلس المحافظة بزيارة الوفد القرآني خصوصا ايام شهر رمضان المبارك وابدى استعداده لتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل مؤسسات الاتحاد وعلى رأسها تخصيص قطعة أرض في مكان مناسب وسط المدينة وبنائها لتكون مقرا للاتحاد من ضمن تخصيصات عام 2024”.

واشار الى ان “ضيوف القرآن القادمين إلى المحافظة وعلى مختلف مستوياتهم في المهرجانات الدولية القادمة فسيتم ضيافتهم رسميا وستتكفل الحكومة المحلية بكافة نفقاتهم من أجل النهوض بالثورة القرآنية المباركة”.

وفي الختام تقدم الوفد الزائر بالشكر والثناء للسيد رئيس المجلس مثمنين رعايته الابوية تجاه قرآنيي المحافظة.

Ammar Alsamer

رئيس مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى