الشأن العراقي

الكادر التدريبي للمنتخب الوطني يصل إلى بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، وصول الملاك التدريبي الإسباني الخاص بالمنتخب الوطني إلى بغداد.
وذكر الاتحاد في بيان أن “الملاك التدريبيّ الإسبانيّ وصلَ إلى العاصمةِ بغداد، فجر اليوم السبت، للتباحُثِ حول قيادته للمُنتخبِ الوطنيّفي المدةِ المُقبلة”.
وبين أن “الملاك التدريبيّ يتألف من خيسوس كاساس (مدرباً) وأليخاندرو فاريلا لوبيز (المدرب المُساعد الأول) وسلفادور روميرو (مدرباًمساعداً ثالثاً) وخافيير سانشيز (مدرباً للياقة) وياغو راما لوبيز (وكيل أعمال المدرب)”.
وتابع أن “باقي أعضاء الجهاز الفنيّ الإسباني سيلتحقون مع المنتخبِ الوطنيّ في إسبانيا، والمكون من بابلو غراندز (المدرب المُساعدالثاني ومحلل الأداء) وميغيل أنخيل غونزاليس (مدرب الحراس)”.
وأشار إلى إن “الملاكِ التدريبيّ الإسبانيّ كان في استقباله كل من عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم غانم عريبي والمُدير الإداريّ للمُنتخبِالوطنيّ مهدي كريم والمُنسق الإعلاميّ للمنتخبِ محمد عماد”.
وذكرَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، غانم عريبي إن “الجهازَ الفنيّ الإسباني الجديد من المؤمل أن يتسلمَ مهامَ عمله مع المُنتخبِ الوطنيّفي الفترةِ المقبلة”.
وأضاف أن “الجهاز الفني ستكون له جلسةُ مفاوضاتٍ أخيرة اليوم السبت مع الاتحادِ العراقيّ المركزيّ في مقرّ الاتحاد بالعاصمةِ بغداد،وبإشرافٍ مباشرٍ من رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” من أجل وضع خطةِ العمل المُتبعة والتي ستكون طويلةَ الأمد من أجلالارتقاءِ بواقعِ الكُرةِ العراقيّة”.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى