مال وأعمال

التجارة تعلن افتتاح مشروع “السلة الإنشائية” منتصف تموز الحالي

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الإثنين، عن افتتاح مشروع “السلة الإنشائية” منتصف الشهر الحالي.

وقال بيان للتجارة، أن “الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية بالوزارة كشفت عن قرب افتتاح مشروع السلة الانشائية والمقرر منتصف الشهر الجاري وبالتعاون مع شركة مستقبل الاعمار الشريك الحصري للشركة لتجهيزها بالمواد المتعاقد عليها”.

وبين مدير عام الشركة مجاهد العيفان بحسب البيان، أن “الاستعدادات جارية على قدم وساق من جميع ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية وخصوصا موظفي المجمعات الخزنية لتذليل الصعوبات كافة لإنجاز المراحل واللمسات النهائية لافتتاحه والذي يحظى بدعم حكومي كبير”.

وأوضح البيان، أن “العمل بمشروع السلة الانشائية سيكون بموجب استمارة إلكترونية وتقديمها عبر بوابة اور لثلاث شرائح هم الموظفون كافة من حملة الماستر كارد والمواطنون من ذوي الرعاية الاجتماعية أيضا من حملة الماستر كارد وشريحة المتقاعدين”.

وأشار البيان، إلى أن “مواد السلة الإنشائية ستتضمن أكثر من ستة آلاف مادة تشمل (حديد التسليح بكل القياسات والخشب الجام والصحيات بكافة تفاصيلها والكهربائيات وأنابيب الصرف الصحي والبليت والجام بكافة موديلاته الى جانب المواد الاخرى والخاضعة لفحوصات الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وبسعر مدعوم”.

وأكمل، أن “مشروع السلة الانشائية سيكون بمثابة دعم قوي وإسناد لبرنامج التنمية الشاملة وحملات الإعمار التي يشهدها العراق، فضلا عن إمكانية تجهيز شريحة كبيرة من الموظفين والمواطنين المستفيدين بمواد بناء عالية الجودة وبأسعار تنافسية مقارنة بأسعار السوق المحلية وحسب سعر الصرف الرسمي السائد .

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى