الشأن البصري

اتحاد نقابات العمال في البصرة ينظم دورة إعلامية لمكافحة المحتوى الهابط

نظم اتحاد نقابات العمال في البصرة، بالتعاون مع منتدى شباب ورياضة شط العرب، دورة تدريبية حول الإعلام ومكافحة المحتوى الهابط واستمرت الدورة لمدة خمسة أيام وشارك فيها 20 شخصية أكاديمية.

قام بإدارة الدورة ياسر المعارج، مسؤول قسم الإعلام والعلاقات الخارجية في اتحاد نقابات العمال في البصرة. وقد تركزت محاور الدورة على تعزيز الوعي بأهمية الإعلام ودور الإعلاميين في مواجهة الظواهر السلبية في المحتوى الإعلامي، وتطوير مهارات المشاركين في تحليل ونقد المحتوى الهابط.

ياسر المعارج قال في حديث صحفي للمكتب الاعلامي، ان الدورة تهدف إلى تزويد العاملين في المجال الإعلامي بالمعرفة والأدوات اللازمة للارتقاء بمستوى الإعلام المحلي وتعزيز القيم الإيجابية ومحاربة الظواهر السلبية.

وأشار المعارج خلال تصريحه: “نسعى من خلال هذه الدورة إلى تمكين العاملين في الاعلام من أداء دورهم بفعالية في مواجهة التحديات الإعلامية المعاصرة، والارتقاء بمستوى النقاش العام بما يخدم مصلحة المجتمع ويعزز من قيمه الإيجابية.”

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى