الشأن العراقي

المتحدث الرسمي لشؤون المخدرات يكشف تفاصيل جديدة عن اعتقال “أم اللول”

كشف المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لشؤون المخدرات، حسين يوسف التميمي، عن تفاصيل جديدة تخص قضية المدانة الملقبة بـ”أم اللول”.

وقال التميمي في تصريحات أن العام 2023، قد شهد إلقاء القبض على متهم يعمل في أحد مراكز التجميل في محافظتي أربيل وبغداد، حيث ضبط متلبسا بالجرم المشهود بحيازة 1 كيلو غرام من مادة الكرستال بالإضافة لهوية أحوال مدنية وجواز سفر باسم المدعوة “هديل خالد عبد”.

وأضاف التميمي، إن المتهم قد اعترف بقيامه بنقل المواد المخدرة مع متهمة أخرى صدرت مذكرة قبض بحقها في حينها.

وأوضح التميمي قائلا “وحيث إن ذات المتهمة “هديل خالد عبد” قد حُكِم عليها لمدة (4) أشهر بقضية تتعلق بالمحتوى الهابط المودعة في سجن النساء دائرة الإصلاح العراقية، ومن خلال تدقيق بيان المطلوبية اتضح بأنها مطلوبة قضائيا وفق أحكام المادة (28) مخدرات في القضية المودعة لدى المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية الخاصة بقضية المدان الذي قبض عليه في العام 2023، وقد تبين بأنها الملقبة “أم اللول” التي لم يتم التعرف عليها سابقا لوجود اختلاف في صورتها المثبتة في هوية الأحوال المدنية عن صورتها الحقيقية.”

وأكد المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لشؤون المخدرات، إن المتهمة قد اعترفت صراحة بجريمتها بعد مواجهتها بالأدلة.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى