الشأن العراقي

ميسان على موعد مع مسابقة الغدير القرآنية الوطنية الاولى

اعلنت الكوادر الادارية لأتحاد القرآنيين فرع ميسان عن اتمام كافة استعداداتها لأحتضان مسابقة الغدير القرآنية الوطنية الاولى بمشاركة وفود قرآنية من مختلف المحافظات العراقية.
واوضح رئيس اتحاد القرآنيين فرع ميسان محمد شاوي الاميري “برعاية محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي ستحتضن مدينة العمارة المسابقة القرآنية الوطنية التي اطلق عليها مسابقة الغدير الوطنية الاولى تيمنا بحلول عيد الغدير الاغر للفترة من 20-22 من شهر حزيران الجاري”.
واضاف “وستشهد مسابقة الغدير القرآنية الوطنية الاولى مشاركة 16 وفدا قرآنيا من حفاظ ومفسرين وقارئي القرآن الكريم بالاضافة الى الوفود الرسمية للجهات القرآنية في العراق وعلى رأسها وفد اتحاد القرآنيين المقر العام ولمدة يومين”.
ونوه الاميري ان “فعاليات المسابقة ستجري على قاعة الكميت في مبنى محافظة ميسان بمشاركة وفد لجنة الحكم من مختلف التخصصات القرآنية ومن مختلف المحافظات العراقية”.
ويذكر ان مسابقة الغدير القرآنية الوطنية الاولى لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره ستكون من المسابقات القرآنية الرسمية التي تحتضنها محافظة ميسان بالاضافة الى مسابقتي القرآنية الفرقية وفتية القرآن.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى