العربية والعالمية

بحال شن حرب على لبنان.. تنسيقية المقاومة تهدد بتصعيد وتيرة العمليات ضد الأمريكان بالعراق والمنطقة

هددت تنسيقية المقاومة العراقية، اليوم الأحد، بتصعيد وتيرة العمليات ضد الأمريكان بالعراق والمنطقة، بحال شن حرب شاملة على لبنان.

وذكر بيان للتنسيقية، أن “تنسيقية المقاومة العراقية اجتمعت إثر تهديدات العدو الصهيوأمريكي بشن حرب شاملة على لبنان ومقاومته الباسلة”.

وقررت التنسيقية، في اجتماعها “إذا ما نفذ الصهاينة تهديدهم، فإن وتيرة ونوعية العمليات سوف تتصاعد ضدهم، وستكون مصالح العدو الأمريكي الإجرامي في العراق والمنطقة أهدافا مشروعة لرجال المقاومة، (إِنَّا كَذَٰلِكَ نَفْعَلُ بِالْمُجْرِمِينَ)”.

وبينت أن “ما يتعرض له أهلنا في فلسطين من مجازر وإبادة جماعية -المدعومة أمريكيا-، يوجب اتخاذ مواقف حازمة تجاه دول التطبيع، لا أن تُدعم بنفط العراق وأمواله”.

وأكدت: “لعل خط أنبوب نفط العقبة-البصرة الذي يستنزف العراق بمبالغ طائلة، دون جدوى اقتصادية للبلاد، يُعد نقطة البداية لإدخال العراق -بلد علي والحسين والأئمة الطاهرين (عليهم السلام) – إلى مشروع خبيث يمهد للتطبيع مع الكيان الصهيوني، (وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُّقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ)”.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى