الشأن الرياضي

رغم خسارة نهائي دوري الأبطال.. 10 ملايين يورو من الريال تنعش خزينة دورتموند

تنتعش خزينة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بـ4.5 مليون يورو رغم خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة أمام ريال مدريد على ملعب ويمبلي في لندن.

ويأتي ذلك نظير جزء من المتغيرات الخاصة بصفقة انتقال النجم الإنجليزي جود بيلينجهام من صفوف دورتموند إلى ريال مدريد الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة (بيلد) الألمانية، أن النادي الألماني، بالإضافة لهذا المبلغ، سيحصل أيضا على نحو 5 ملايين يورو كمكافأة إضافية على التتويج بلقب الدوري الإسباني الذي فاز به اللاعب مع الميرينجي هذا الموسم.

كما أكدت الصحيفة أن مكاسب بوروسيا لن تتوقف عند هذا الحد، بل إنه سيحصل أيضا على بعض المكافآت البسيطة بفضل عدد دقائق مشاركة بيلينجهام هذا الموسم، ليكون إجمالي ما سيحصل عليه النادي أكثر من 10 ملايين يورو من ريال مدريد.

ومنذ انضمامه للفريق الملكي صيف العام الماضي قادما من بوروسيا دورتموند، قدم صاحب الـ20 عاما أداء اسثنائيا، حيث شارك مع الريال في 42 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 23 هدفا، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وتوج بيلينجهام مع الريال هذا الموسم بثلاثة ألقاب هي الدوري الإسباني “الليجا”، وكأس السوبر الإسباني، ودوري الأبطال.

Alkhutaa News

وكالة عراقية إخبارية مستقلة شاملة مملوكة إلى «مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام» غير التجارية. معتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 1933

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى