الشأن البصري

أساتذة وطلبة من كلية القانون يحتفون بالقوات المسلحة العراقية

نظم فريق القانون التطوعي زيارة إلى أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الجيش العراقي .
وتأتي هذه الزيارة تحت رعاية الأستاذ الدكتور عقيل فاضل الدهان عميد كلية القانون في جامعة البصرة بغية التواصل مع الجهات الأخرى سيما ضمن المناسبات الوطنية والاجتماعية .
وجرى خلال الزيارة التباحث حول فتح باب التعاون العلمي بين المؤسستين و تبادل وجهات النظر العلمية وامكانية توسيع سبل التعاون العلمي بين الاكاديمية البحرية وكلية القانون من خلال إقامة ندوات مشتركة وتقديم بحوث تخص القانون البحري كون كلية القانون التابعة لجامعة البصرة تتفرد من بين كليات العراق بدراسة القانون البحري الذي يعتبر ضمن المنهاج العلمي لطلبة الكلية البحرية التابعة إلى أكاديمية الخليج العربي للدرسات البحرية.

و قام الفريق برئاسة الأستاذ المساعد إعتدال عبد الباقي يوسف بتقديم الورود والإعلام العراقية لمنتسبي الاكاديمية مصنع الابطال وحماة المياه الاقليمية العراقية
فيما قدم السيد معاون العميد العلمي ا.د. رائد صيوان عطوان باقة الورد والتهنئة إلى السيد رئيس الأكاديمية اللواء الركن هشام حمادي طاهر
الذي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الالتفاتة الجميلة من قبل فريق كلية القانون التطوعي وأثرها الرائع في نفوس أبناء الجيش البطل .

فيما تم إجراء زيارة علمية الى القبة الفلكية التي تقع ضمن المراكز الحيوية التعليمية للأكاديمية البحرية
و الاطلاع على مختبراتها وطرق التدريس العملي لطلبة الأكاديمية.

Ammar Alsamer

رئيس مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى